التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة ٢٧ من دوري الدرجة الأولى الانجليزي

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ٢٧ من بطولة دوري الدرجة الأولى الانجليزي التشامبيونشيب ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز كوفنتري سيتي على ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف كوفنتري سيتي كل من “كالوم اوهاري” هدفين في الدقيقتين ٧٩ و ٩٤ ، “ميلان فان ويك” في الدقيقة ٨٨ ، بينما أحرز هدف ليستر سيتي لاعبه “دويسبيري هال” في الدقيقة ٤٤ من ضربة جزاء.
ليرفع كوفنتري سيتي رصيده إلى ٤٠ نقطة في المركز السادس ، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند ٦٥ نقطة في الصدارة.

وتغلب وست بروميتش البيون إلى بلاكبيرن روفرز بأربعة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف وست بروميتش كل من “توم فيلوز” في الدقيقة ١١ ، “توماس اسانتي” هدفين في الدقيقتين ٣٠ و ٦٣ ، “دومينيك هايم” لاعب بلاكبيرن روفرز بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٣٣ ، بينما أحرز هدف بلاكبيرن روفرز لاعبه “جايك جاريت” في الدقيقة ٦٠.
ليرفع وست بروميتش البيون رصيده إلى ٤٥ نقطة في المركز الخامس ، بينما تجمد رصيد بلاكبيرن روفرز عند ٣٢ نقطة في المركز الثامن عشر.

وتغلب ابسويتش تاون على سندرلاند بهدفين لهدف ، سجل اهداف ابسويتش تاون كل من “كايدن جاكسون” في الدقيقة ٣٣ ، “كونور تشابلن” في الدقيقة ٧٥ ، بينما أحرز هدف سندرلاند لاعبه “جاك كلارك” في الدقيقة ٢٦.
ولم يشارك سام مرسي لاعب ابسويتش تاون في المباراة بسبب الإيقاف.
ليرفع ابسويتش تاون رصيده إلى ٥٨ نقطة في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد سندرلاند عند ٤٠ نقطة في المركز السابع.