التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة ٣٢ من بطولة الدوري الانجليزي

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ٣٢ من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز مانشستر سيتي على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف مانشستر سيتي كل من “كيفين دي بروين” هدفين في الدقيقتين ١٣ و ٧٠ ، “ريكو لويس” في الدقيقة ٤٧ ، “ايرلينج هالاند” في الدقيقة ٦٦ ، بينما أحرز هدفي كريستال بالاس كل من “جان ماتيتا” في الدقيقة الثالثة ، “اودسين ادوارد” في الدقيقة ٨٦.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – مانشستر سيتي في اخر مباراتين سجل أربعة أهداف في مرمى استون فيلا ومثلهم في مرمى كريستال بالاس.
ليرفع مانشستر سيتي رصيده إلى ٧٠ نقطة في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند ٣٠ نقطة في المركز الرابع عشر.

وتعادل استون فيلا مع برينتفورد بثلاثة أهداف لكل فريق ، سجل اهداف استون فيلا كل من “أولي ويتكينز” هدفين في الدقيقتين ٣٩ و ٨٠ ، “مورجان روجرز” في الدقيقة ٤٦ ، بينما أحرز أهداف برينتفورد كل من “ماتياس يورجنسين” في الدقيقة ٥٩ ، “براين مبيمبو” في الدقيقة ٦١ ، “يوان ويسا” في الدقيقة ٦٨.
ليرفع استون فيلا رصيده إلى ٦٠ نقطة في المركز الرابع ، بينما يأتي برينتفورد في المركز السادس عشر برصيد ٢٩ نقطة.

وتغلب ارسنال على برايتون بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف ارسنال كل من “بوكايو ساكا” في الدقيقة ٣٣ من ضربة جزاء ، “كاي هافرتز” في الدقيقة ٦٢ ، “لياندرو تروسارد” في الدقيقة ٨٦.
ولم يشارك محمد النني لاعب ارسنال في المباراة وكان خارج القائمة.
ليرفع ارسنال رصيده إلى ٧١ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد برايتون عند ٤٣ نقطة في المركز التاسع.

وتعادل مانشستر يونايتد مع ليفربول بهدفين لكل فريق ، سجل ليفربول كل من “لويس دياز” في الدقيقة ٢٣ ، “محمد صلاح” في الدقيقة ٨٤ من ضربة جزاء ، بينما أحرز أهداف مانشستر يونايتد كل من “برونو فيرنانديز” في الدقيقة ٥٠ ، “كوبي ماينو” في الدقيقة ٦٧.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – هذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها مانشستر يونايتد في القيام بأي تسديدة في الشوط الأول في مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز منذ ابريل ٢٠٢٢ كانت أيضا ضد ليفربول.
٢ – محمد صلاح سجل أهداف في الدوري الانجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد في اولد ترافورد أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ المسابقة.
ليرفع ليفربول رصيده إلى ٧١ نقطة في المركز الثاني ، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد ٤٩ نقطة.

وتعادل شيفيلد يونايتد مع تشيلسي بهدفين لكل فريق ، سجل اهداف تشيلسي كل من “تياجو سيلفا” في الدقيقة ١١ ، “تريستان مادويكي” في الدقيقة ٦٦ ، بينما أحرز هدفي شيفيلد يونايتد كل من “جايدن بوجيل” في الدقيقة ٣٢ ، “اوليفر ماكبريني” في الدقيقة ٩٣.
وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي عقب المباراة “في سن ٥٢ (عمره الحالي) تحدد بسرعة ما إذا كان الفريق مستعدا للمنافسة ام لا ، ربما هذه المجموعة ليست ناضجة بما يكفي للمنافسة على المباريات كل ثلاثة أيام”.
ورفع تشيلسي رصيده إلى ٤٤ نقطة في المركز التاسع ، بينما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد ١٦ نقطة.

وتغلب توتنهام هوتسبير على نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف توتنهام كل من “مورييو” لاعب نوتنجهام فورست بالخطأ في مرماه في الدقيقة ١٥ ، “فان دي فين” في الدقيقة ٥٢ ، “بيدرو بورو” في الدقيقة ٥٨ ، بينما أحرز هدف نوتنجهام فورست لاعبه “كريس وود” في الدقيقة ٢٧.
ورفع توتنهام رصيده إلى ٦٠ نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد نوتنجهام فورست عند ٢٥ نقطة في المركز السابع عشر.