التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى تعادل برينتفورد مع ولفرهامبتون بهدف لمثله ، سجل هدف برينتفورد لاعبه “نيال موباي” في الدقيقة ٤١ ، بينما تعادل ولفرهامبتون عن طريق “توماس دويل” في الدقيقة ٦٤.

وتغلب توتنهام هوتسبير على بيرنلي بهدف نظيف ، سجل هدف توتنهام هوتسبير لاعبه “بيدرو بورو” في الدقيقة ٧٨.

وتغلب ابسويتش تاون على ويمبلدون بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف ابسويتش تاون كل من “جوشوا ديفيسون” لاعب ويمبلدون بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثامنة ، “اكسيل توانزيبي” في الدقيقة ٤٠ ، “جاك تايلور” في الدقيقة ٩٠ ، بينما أحرز هدف ويمبلدون لاعبه “جاكي ريفيس” في الدقيقة ١٧ من ضربة جزاء.
وشارك سام مرسي لاعب ابسويتش تاون في المباراة أساسيا حتى الدقيقة ٩٠ ، وظهر بأداء مميز.

وتغلب نيوكاسل يونايتد على سندرلاند بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف نيوكاسل يونايتد كل من “دانييل بلارد” بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٣٥ ، “الكسندر ايساك” هدفين في الدقيقتين ٤٦ ، ٩٠ من ضربة جزاء.

وتغلب برايتون على ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف برايتون كل من “بيرفيس استبينيان” في الدقيقة ٤٥ ، “لويس دونك” في الدقيقة ٥٢ ، “جواو بيدرو” هدفين في الدقيقتين ٧١ و ٨٠ ، بينما أحرز أهداف ستوك سيتي كل من “يان فان هيكي” لاعب برايتون بالخطأ في مرماه في الدقيقة ١٦ ، “لويس بيكر” في الدقيقة ٦٣ من ضربة جزاء.

وحقق شيفيلد يونايتد الفوز على جيلينجهام برباعية نظيفة ، سجل اهداف شيفيلد يونايتد كل من “ويل اوسلا” هدفين في الدقيقتين ١٤ و ٣٩ ، “جيمس ماكاتي” هدفين في الدقيقتين ٨٣ و ٨٧.

وفاز بورنموث على كوينز بارك رينجرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف بورنموث كل من “ماركوس تافيرينر” في الدقيقة ٤٨ ، “كيفير مور” في الدقيقة ٥٨ ، “جاستن كلويفرت” في الدقيقة ٦٩ ، بينما أحرز هدفي كوينز بارك رينجرز كل من “سينكلير ارمسترونج” في الدقيقة ٤٠ ، “ليندين داكيس” في الدقيقة ٤٢.

وتغلب مانشستر سيتي على هيدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة ، سجل اهداف مانشستر سيتي كل من “فيل فودين” هدفين في الدقيقتين ٣٣ و ٦٥ ، “جوليان الفاريز” في الدقيقة ٣٧ ، “بن جاكسون” لاعب هيدرسفيلد تاون بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٥٨ ، “جيريمي دوكو” في الدقيقة ٧٤.
وشهدت المباراة مشاركة كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي بعد غياب طويل ، فيما غاب ايرلينج هالاند بسبب الإصابة.

وتعادل وست هام يونايتد مع بريستول سيتي بهدف لمثله ، سجل هدف وست هام يونايتد لاعبه “جارود بوين” في الدقيقة الرابعة ، وتعادل بريستول سيتي لاعبه “تومي كونواي” في الدقيقة ٦١.

وتغلب ليفربول على ارسنال بهدفين نظيفين ، سجل هدفي ليفربول كل من “جاكوب كيويور” لاعب ارسنال بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٨٢ ، “لويس دياز” في الدقيقة ٩٥.
ولم يشارك محمد النني لاعب ارسنال ومحمد صلاح لاعب ليفربول بسبب تواجدهم مع منتخب مصر لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا ، ونال ابراهيما كوناتيه لاعب ليفربول جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وارسنال.

وتغلب ليدز يونايتد على بيتربوروه يونايتد بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف ليدز يونايتد كل من “ايثان امبادو” هدفين في الدقيقتين ٣٤ و ٩٠، “باتريك بامفورد” في الدقيقة ٤٧.

واسفرت قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي للدور المقبل عن مواجهات نارية ، حيث يلتقي توتنهام هوتسبير مع مانشستر سيتي ، بينما يواجه تشيلسي نظيره استون فيلا.