التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الدور ربع النهائي من اياب ابطال آسيا

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الإياب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال اسيا ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز العين الاماراتي على النصر السعودي بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتي الذهاب والاياب بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق.
ونجح النصر السعودي في الفوز إيابا على العين الاماراتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، سجل اهداف النصر كل من “عبد الرحمن غريب” في الدقيقة ٤٥ ، “خالد عيسى” حارس العين بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٥١ ، “أليكس تيليس” في الدقيقة ٧٢ ، “كريستيانو رونالدو” في الدقيقة ١١٨ من ضربة جزاء ، بينما أحرز أهداف العين كل من “سفيان رحيمي” هدفين في الدقيقتين ٢٨ و ٤٥ ، “سلطان الشامسي” في الدقيقة ١٠٣.
ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي حسمها العين بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ويعبر إلى نصف النهائي.

وبعد خروج النصر من البطولة تأكد عدم مشاركة العالمي في بطولة كأس العالم للأندية عام ٢٠٢٥ والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتغلب الهلال على الاتحاد بهدفين نظيفين ، سجل اهداف الهلال كل من “ياسر الشهراني” في الدقيقة ٦١ ، “مالكوم” في الدقيقة ٩٥.
ليتأهل الهلال إلى نصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والاياب بأربعة أهداف نظيفة ، ليواجه العين الاماراتي في الدور المقبل.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – الهلال يصل للفوز ال٢٨ على التوالي رقم قياسي تاريخي لم يتحقق من قبل في العالم.

ومن المقرر أن يلتقي العين الاماراتي مع الهلال السعودي في لقاء الذهاب يوم السادس عشر من ابريل المقبل في العين ، ولقاء الإياب في الثالث والعشرين من ذات الشهر في الرياض.
بينما يواجه اولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع يوكوهاما اف مارينوس الياباني يوم السابع عشر من ابريل المقبل في اولسان ، بينما يلتقي الفريقين إيابا في الرابع والعشرين من ذات الشهر في يوكوهاما.