التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث ثمن نهائي مونديال الناشئين
KOLKATA, INDIA - OCTOBER 28: The trophy is pictured ahead of the FIFA U-17 World Cup India 2017 Final match between England and Spain at Vivekananda Yuba Bharati Krirangan on October 28, 2017 in Kolkata, India. (Photo by Buda Mendes - FIFA/FIFA via Getty Images)

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم للناشئين تحت ١٧ عام ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فازت إسبانيا على اليابان بهدفين لهدف ، سجل هدفي إسبانيا كل من “قويم جونينت” في الدقيقة الثامنة ، “مارك غيو” في الدقيقة ٧٣ ، بينما أحرز هدف اليابان لاعبه “جاكو نواتا” في الدقيقة ٤٠.

وتغلبت الارجنتين على فنزويلا بخماسية نظيفة ، سجل اهداف الأرجنتين كل من “لويس بالبو” لاعب فنزويلا بالخطأ في مرماه في الدقيقة ١٥ ، “سانتياغو لوبيز” في الدقيقة ٢٢ ، “كلاوديو ايتشفيري” في الدقيقة ٣٢ ، “اوجستين روبرتو” هدفين في الدقيقتين ٧٠ من ضربة جزاء و ٧٨.

وتغلبت المغرب على إيران بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله ، سجل هدف إيران لاعبه “اسماعيل جوليزادة” في الدقيقة ٧٣ ، وتعادلت المغرب عن طريق “نسيم عزوزي” في الدقيقة ٩٤ ، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي حسمتها المغرب بأربعة أهداف مقابل هدفين.