التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للشباب

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا للشباب والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الرابعة فاز سالزبورج النمساوي على انتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف سالزبورج كل من “ادم داجيم” في الدقيقة ٢٦ ، “زيتيني يانو” في الدقيقة ٤٠ ، “بنجامين اتيابو” في الدقيقة ٩٤ ، بينما أحرز هدفي انتر ميلان كل من “جابرييلي فيدوفاتي” في الدقيقة ٧٤ ، “ماتيو سيبنسي” في الدقيقة ٩٦.

وفي المجموعة الثالثة تعادل سبورتنج براجا البرتغالي مع ريال مدريد الإسباني بدون أهداف.

وفي المجموعة السادسة فاز باريس سان جيرمان الفرنسي على ميلان الإيطالي بهدف نظيف ، سجل هدف باريس سان جيرمان لاعبه “سيني مايولو” في الدقيقة ٣٩.
وفي نفس المجموعة فاز بروسيا دورتموند الالماني على نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بهدفين لهدف ، سجل اهداف بروسيا دورتموند كل من “جوليان ريجيخوف” في الدقيقة ١٢ ، “صامويل بامبا” في الدقيقة ٥٣ ، بينما أحرز هدف نيوكاسل يونايتد لاعبه “سين نيفي” في الدقيقة ٧٣.
ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى ستة نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن ميلان صاحب المركز الثاني ، بينما يأتي بروسيا دورتموند في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط وفي المركز الرابع نيوكاسل يونايتد بدون نقاط.

وفي المجموعة الثامنة فاز برشلونة الإسباني على شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين نظيفين ، سجل اهداف برشلونة لاعبه “نوا دارفيش” في الدقيقة ١٥ ، “خوان هيرنانديز” في الدقيقة ٨٥.