التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الذهاب من الدور ثمن النهائي لبطولة الدوري الاوروبي ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى تعادل سبورتنج لشبونة البرتغالي مع اتالانتا الإيطالي بهدف لمثله ، سجل هدف سبورتنج لشبونة لاعبه “باولينيو” في الدقيقة ١٧ ، بينما تعادل اتالانتا لاعبه “جيانلوكا ساكاماكا” في الدقيقة ٣٩.

وحقق روما الإيطالي فوزا كبيرا على برايتون الانجليزي برباعية نظيفة ، سجل اهداف روما كل من “باولو ديبالا” في الدقيقة ١٢ ، “روميلو لوكاكو” في الدقيقة ٤٣ ، “جيانلوكا مانشيني” في الدقيقة ٦٤ ، “بريان كريستانتي” في الدقيقة ٦٨.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – دانييلي دي روسي مع روما سبعة انتصارات ، تعادلان كلاهما في الدوري الاوروبي ثم فاز بركلات الترجيح ، خسارة واحدة ضد انتر في أول عشر مباريات له كمدرب لروما ، سجل فريقه ٢٦ هدف واستقبل ١١ هدف.

وتغلب ليفربول الإنجليزي على سبارتا براج التشيكي بخمسة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف ليفربول كل من “اليكسيس ماك اليستر” في الدقيقة السادسة من ضربة جزاء ، “داروين نونيز” هدفين في الدقيقتين ٢٥ و ٤٥ ، “لويس دياز” في الدقيقة ٥٣ ، “دومينيك سوبوسلاي” في الدقيقة ٩٤ ، بينما أحرز هدف سبارتا براج لاعب ليفربول “كونور برادلي” بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٤٦.
وشارك محمد صلاح بديلا مع ليفربول في الربع ساعة الاخير وظهر بأداء جيد.

وتعادل كاراباج الأذربيجاني مع باير ليفركوزن الألماني بهدفين لكل فريق ، سجل اهداف كاراباج كل من “ياسين بن زية” في الدقيقة ٢٦ ، “جونينيو” في الدقيقة ٤٥ ، بينما أحرز هدفي باير ليفركوزن كل من “فلوريان فيرتس” في الدقيقة ٧٠ ، “باتريك شيك” في الدقيقة ٩٢.