التخطي إلى المحتوى
موسيلا لاعب الشهر في نادي بايرن ميونيخ

محمد حنفي

توج جمال موسيلا لاعب بايرن ميونيخ الشاب بجائزة أفضل لاعب في النادي البافاري عن شهر مارس الماضي ، وذلك بحسب ما ذكره النادي البافاري عبر موقعه الرسمي.

وجاء ذلك خلال تدريب بايرن ميونيخ بالأمس استعدادا للقاء ارسنال الانجليزي في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ، حيث نال الجائزة وسط سعادة كبيرة برفقة زملائه بالفريق.

ويستعد موسيلا لخوض لقاء الإياب برفقة بايرن ميونيخ الألماني على ملعب اليانز ارينا أمام نظيره ارسنال الانجليزي يوم الاربعاء المقبل ، علما بأن لقاء الذهاب على ملعب الإمارات انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بدوره أعلن توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ عن جاهزية مانويل نوير وليروي ساني للقاء الإياب أمام ارسنال الانجليزي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.
وتمثل عودة نوير وساني إضافة هائلة للمدرب توماس توخيل الذي يرغب بحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي من قلب ملعب اليانز ارينا.

على جانب آخر اقترب بايرن ميونيخ من الاتفاق مع جوليان نايجلزمان لتدريب الفريق خلفا لتوماس توخيل الذي اقترب من الرحيل عن النادي البافاري بنهاية الموسم الحالي.

وأشار الصحفي فلوريان بلاتنبيرج أن نايجلزمان يقترب من العودة لبايرن ميونيخ، تتم مناقشة العقد، هناك حديث على عقد مابين ثلاثة إلى اربعة سنوات.

ويتواجد جوليان نايجلزمان حاليا مدربا للمنتخب الألماني الذي يستعد لخوض غمار بطولة كأس أمم أوروبا هذا الصيف ، حيث تلعب المانيا في المجموعة الأولى بجانب منتخبات اسكتلندا والمجر وسويسرا.