التخطي إلى المحتوى
نيوكاسل يونايتد يواصل تحضيراته للقاء مانشستر سيتي بالبرميرليج

محمد حنفي

يواصل فريق نيوكاسل يونايتد تحضيراته للقاء نظيره مانشستر سيتي في قمة لقاءات الجولة ٢١ من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب سانت جيمس بارك.

ويسعى فريق نيوكاسل يونايتد الى تحقيق الانتصار وإنعاش آماله باقتناص إحدى بطاقات التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، علما بأنه استعاد عافيته بعد الفوز على سندرلاند بكأس الاتحاد الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

وشهدت تدريبات نيوكاسل يونايتد غياب لاعبه البرازيلي جويلنتون لستة أسابيع بسبب الإصابة ، بحسب ما ذكره مدرب الفريق ايدي هاو.

جدير بالذكر أن نيوكاسل يونايتد يحتل حاليا المركز التاسع برصيد ٢٩ نقطة ، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد ٤٠ نقطة.

على جانب آخر علق مدرب نيوكاسل يونايتد ايدي هاو حول إمكانية التعاقد مع نجم بورنموث دومينيك سولانكي ، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال ايدي هاو حول سولانكي “لم نقم بأي خطوة من أجل سولانكي ، لا يمكننا التوقيع معه ، انا احب سولانكي ، لقد وقعة معه في بورنموث ، واقيمه بدرجة عالية جدا ، لكننا لم نجري مناقشات بشأنه وليس لدينا القدرة على التعاقد مع لاعب بهذا المستوى”.

ويعد سولانكي أحد العناصر الاساسية لفريق بورنموث ، حيث شارك اجمالا في ١٩٧ مباراة بجميع المسابقات سجل ٦٩ هدف ، وسبق له اللعب مع أندية فيتيس الهولندي وليفربول وتشيلسي الإنجليزي.